اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد الحبيب المصطفي وعلي آله وأصحابه الطيبين الطاهرين


 
الرئيسيةبحـثس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
لكل عشاق الحبيب المصطفي

 

تم بث قناة صوفية

 

 

على تردد النايل سات 

 

عامودى  10911

أفقي    27500     

 

الموقع علي الإنترنت

www.soufia.tv

 

&&&&&&&&&&

 

 بث قناة الصوفية

 

 علي تردد النايل سات

 

عمودي  10875

أفقي   27500

المواضيع الأخيرة
» كنوز من الادعية المخفية
الثلاثاء نوفمبر 15, 2016 4:56 pm من طرف الناظورى

» حكمه:أبي زكريا العنبري رضي الله عنه.
الخميس سبتمبر 29, 2016 9:58 am من طرف Adil mohamed zayed

» من وصايا سيدنا سليمان الحكيم ﻹبنه لقمان رضي الله عنهما
الخميس سبتمبر 29, 2016 9:54 am من طرف Adil mohamed zayed

» صلوا على النبى العدنان
الإثنين يونيو 20, 2016 5:47 pm من طرف الناظورى

» ملحق الجزء الاخير من صيغ الصلوات
الثلاثاء أبريل 26, 2016 2:33 am من طرف الناظورى

» مدونة اولياء ليبيا الصالحين
السبت أبريل 09, 2016 3:54 am من طرف الناظورى

» :ترغيب المشتاقين بالصلاة والسلام على سيدنا محمد حبيب ربّ العالمين
الإثنين أبريل 04, 2016 1:48 am من طرف الناظورى

» سيدى مدير المنتدى
الإثنين يناير 18, 2016 2:17 am من طرف الناظورى

» تحفة المحبين فى الصلاة والسلام على امام المرسلين صلى الله عليه وأله وسلم:
الإثنين يناير 18, 2016 2:13 am من طرف الناظورى

» خزانة الصلوات الناظورية الكبرى(ج4)
الأحد ديسمبر 13, 2015 2:56 am من طرف الناظورى

» ادعمونا بالمتابعة
الأحد ديسمبر 06, 2015 4:34 am من طرف الناظورى

» المكتبة الناظورية الكبرى
الأحد ديسمبر 06, 2015 4:33 am من طرف الناظورى

» خزانة الصلوات الناظورية(الجزء الاخير)
الأحد ديسمبر 06, 2015 4:19 am من طرف الناظورى

» الصلوات الناظورية
السبت أغسطس 01, 2015 10:47 pm من طرف الناظورى

» اقوى واخطر مدونة علمية عربية عن اسرار الكون
الجمعة يوليو 31, 2015 12:58 am من طرف الناظورى

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 42 بتاريخ الأحد ديسمبر 30, 2012 4:52 pm
برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 صلوات على خير البرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: صلوات على خير البرية   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 10:44 am

مستقاة من أوراد الطريقة المحمدية
جمع العبد الفقير الراجي رحمة ربه
ابن الناظورى



شبهت بالقمر ياسيد الجمال وجمالك أبهر ياخير الأنام
صلى عليك ياسيد الحسن والله قد تشرف بك الجمال
تالله قد نار بك الكـــــون تالله قد بلغت الكمـــــــال
تالله أعجز عن وصف خلقك فداك نفسي يا سيد الكرام .


اللهم صل وسلم وبارك على الحبيب المصطفي سيدى ومولاى محمد بن عبدالله النبي الحبيب الكريم عدد كل مثقال ذرة في علم الله الجبار العليم ... آمين وبعد الحمدالله على منًة الإسلام والشكر لله على كل نعمة العظام التي لاحدَ لها ولا منتهى ن وأستغفره تعالى من جميع الأثام .

أمـــــا بـــعــــــد : فهذه مجموعة الصلوات الطيبات الزكيات على سيد السادات المصطفي الحبيب مولاى محمد صلى الله عليه وسلم جمعتها من أوراد الطريقة العلية المحمدية المباركة واسأل الله العلى القدير أن يسبغ على هذه الرسالة حلة القبول وأن يعم النفع بصلواتها على جميع المسلمين والمسلمات وأن يجمعنا بسيد الاولين والآخرين مولاى محمد صلى الله عليه وسلم في جنات الفردوس آمين .وارجو ان تشارك اخى بتصوير وتوزيع هذه الصيغ حتىيكون لك مع كل من يقراها نصيب من الثواب

الصلاة الأولى : اللهم صل وسلم وبارك على الحبيب المصطفي ومولاى محمد عدد كل نفس ولمحة وطرفة يطرف بها أهل السموات وأهل الارض وصحبه الابرار الطيببين .
الصلاة الثانية : اللهم صل وسلم وبارك على الحبيب المصطفي سيدى ومولاى محمد عدد كل مثقال ذرة فى علمك وعلى آله وصحبه الكرام الطيبين .
الصلاة الثالثة : اللهم يا ملك ياحق يا مبين ياقديم يا معتزز بالعظمة والكبرياء يا متفرد بالبقاءيا حي يا قيوم يا قادر يا مقتدر يا جبار ياقهار صل على سيدنا وحبيبنا المصطفي محمد وعلى آله وصحبه صلاة تغفر لى بها ذنوبي كلها فإنه لايغفر الذنوب الاأنت ياغفور ياشكور ياحليم ياكريم ياصبور يارحيم .
الصلاة الرابعة : اللهم صل وسلم وبارك على المصطفي سيدنا وآله وصحبه البرره الكرام صلاة طيبة تكون لى ببركتها ولاهلى ولاخواني كلهم جارا حاضرا حفيا بارا وليا في الامور كلها ناظرا برحمتك ياأرحم الراحمين .
الصلاة الخامسة : اللهم صل وسلم وبارك على النبي الكريم الحبيب سيدنا محمد وآله وصحبه صلاة متواترة دائمة من الدهر إلى الدهر بالوان التسبيح والتقديس وصنوف اللغات المادحة .
الصلاة السادسة:اللهم صل وسلم وبارك على النبي الامام المبين والانسان الكامل والخليقة العادل مولاى محمد وعلى آله وصحبه صلاة طيبة باقية ابدية سرمدية لاتنقطع .
الصلاة السابعة : اللهم صل وسلم وبارك على امام الهدى وطلعة الحق سيدى وحبيبي المصطفي محمد وآله وصحبه الابرار صلاة زكية دائمة متوالية متواترة متضاعفة متسعة متسقة تدوم وتتضاعف ولا تبيد و لاتنطمس ولاتنتقص بفضلك يا كريم ياالله .



الصلاة الثامنة : اللهم صل صلاة كاملة وسلم سلاما تاما على الحبيب المصطفي محمد وآله وصحبه الكرام الطيبين صلاة دائمة في الغدو والآصال والعشى والابكار والظهيرة والاسحار وفي كل جزء من اجزاء الليل والنهار .
الصلاة التاسعة : اللهم صل وسلم وبارك على إمام المتقين وسيد الاولين والآخرين وخاتم الأنبياء والمرسلين مولانا محمد وعلى آله وصحبه عدد ما حمدك الحامون ووحدك أصناف الموحدين والمخلصين وقدسك أجناس العارفين واثنى عليك جميع المهللين والمصلين والمسبحين ومثل ماأنت به عالم يارب العالمين .
الصلاة العاشرة : اللهم صل وسلم وبارك على أعظم النبين دعوة وأفضلهم شفاعة وأرفعهم درجة وأقربهم منزلة واوضحهم حجة محمد صل الله عليه وعلى آله وسلم وعلى جميع الانبياء والمرسلين واصحابه الطيبين الطاهرين ، اللهم صل على محمد وعلى آل محمد واغفر ولاهلى ولاخوانيكلهم ما لا يا سعه إى مغفرتك ولا يمحقه إلا عفوك ولا يكفره إلا تجاوزك وفضلك .
الصلاة الحادية عشرة : اللهم صل وسلم وبارك على قائد الغر المحجلين الحبيب الشفيع الصادق الأمين مولاى محمد على آله وصحبة الطاهرين عدد ما حفظه علمك وجرى قلمك ونفذ به حكمك في خلقك وعدد ما وسعته رحمتك من جميع خلقك وعدد ما احاطت به قدرتك واضعاف ما تستوجبهمن جميع خلقك.
الصلاة الثانية عشرة : اللهم صل وسلم وبارك على النبي المبعوث رحمة لكل الامم الحبيب المختار للسيادة والرسالة مولاى محمد على آله وصحبه عظيمة تامة كاملة كعظمتك وكمالك يا جبار السموات والأرض .
الصلاة الثالثة عشرة: اللهم ياصاحب الجود والفضل العظيم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد النبي التقى الموصوف بأزكى وأطهر خلق وعلى آله وصحبه الكرام الطيبين مداد تدبيرك وعظمتك ونورك ورحمتك وعلمك وحلمك وعلوك ووقارك وفضلك وجلالك ومنك وكمالك وكبريائك وسلطانك وقدرتك واحسانك وامتنانك وجمالك وبهائك وبرهانك وغفرانك يارب العالمين آمين .
الصلاة الرابعة عشرة : اللهم صل على سيدنا محمد وآله وأصحابه الطيبين الطاهرين وسلم تسليما كثيرا اثيرا دائما ابدا إلى يوم الدين .
الصلاة الخامسة عشرة : اللـــهم صل وسلم وبارك على مولانا محمد وعلى آله في كل لمحة ونــفس عدد ما وســعه علم الله .
الصلاة السادسة عشرة: اللهم صل وسلم وبارك على عبدك ونبيك ورسولك محمد امام حضرتك ولسان حجتك وعلى آله وصحبه عدد جميع نعمك ما علمت منها وما لم أعلم وعدد خلقه كلهم ما علمت منهم وما لم أعلم
الصلاة السابعة عشرة : اللهم صل وسلم وبارك وشرف وعظم وكرم وزد وتمم على الحبيب المصطفي سيدى ومولاى محمد وآله وصحبه الكرام صلاة كثيرة دائمة خالدة مع خلودك ولامنتهى لها دون مشيئتك .
الصلاة الثامنة عشرة : اللهم صل وسلم وبارك على رسورلك وخليلك وحبيبك المصطفي سيدى ومولاى محمد وعلى آله وصحبه الابرار صلاة مضاعفة اضعاف ما تستوجبه من جميع خلقك كثيرة دائمة متواترة عند كل طرفة عين وتنفس نفس .
الصلاة التاسعة عشرة : اللهم اجعل افضل صلوات وأنمى بركاتك وأزكى تحياتك على سيدنا مولانا محمد فلك الحقائق الصفاتية الإلهية المشحون السلبح في بحر سرادقات بهاء عزة كنة ألوهيتك حيث لاثبات لقدم مخلوق هنالك وعلى آله وصحبه الطيبين الكرام الابرار .
الصلاة العشرون : اللهم صل وسلم وبارك على المتوكل الزاهد والصابر والشاكر والقانت النبي الامي العربي القرشي المكي الندني الشاهد المشهود الحبيب المصطغي مولاى محمد وعلى وصحبه عدد ذرات أجزاء جميع الوجود ويكون كل وسع من ذلك أوسع من جميع الموجودات بما لا ينتهي عليه وهم مخلوق من المخلوقات صلاة تامة زكية لا يحدها حدَ إلا أنت يا محيط يا عليم .
الصلاة الحادية والعشرون : اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد بجميع حقائق الكمال الجامعة لجلال الجمال صلاة لايحصرها الغدو والآصال وعلى جميع الاصحاب والآله .
الصلاة الثانية والعشرون : اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد الحبيب الشفيع وعلى آله وصحبه في كل لمحة ونفس عدد ما أحاط به علم الله وأحصاه كتاب الله وخطه قلم الله وعدد ما أوجدته قدرة الله وخصصته إرادة الله ومداد كلمات الله آمين .
الصلاة الثالثة والعشرون : اللهم صل وسلم وبارك على النبي الحبيب المبارك الصادق الامين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الكرام الطيبين عدد خمسين مائة ألف ألف ألف ألف ألف صلاة طيبة تامة هو إحاطة وسع علمك يالله يا أحد.

--------------------------------------------------------------------------------
أدِم الصلاة على النبي محمدا
فقبولها حتمًا بدون ترددا
أعمالُنا بين القبول وردها
إلا الصلاة على النبى محمدا


ولا تنسوني من صالح دعائكم الدعاء لى بحسن الخاتمة
أخوكم فى الله العبد لله أسامة منصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صلوات على خير البرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد الحبيب المصطفي وعلي آله وأصحابه الطيبين الطاهرين :: قسم خزينة الصلوات على صاحب النفحات والبركات-
انتقل الى: